السبت، 8 أغسطس 2015

إزالة موقع النادي

موقع النادي يعتبر خاطف متصفح [browser hijacker] ، يسوق موقع النادي مع بعض البرامج المجانية مثل HD Streem  وغيره من البرامج وذلك عن طريق الضغط على بعض الإعلانات . النادي لايعتبر فايروس لكن له نشاطات خبيثة ويسوق بالنوافذ المنبثقة ويوجه بحثك ويجعل موقعه الصفحة الرئيسية لمتصفحك.
هناك الكثير من البرامج اللتي تزعم إزالته بعضها يعمل وبعضها لا ينفع.
لإزالة البرنامج من متصفحك
أولا : إذهب إلى لوحة التحكم Control panel >> ثم البرامج والخصائص Program and Features >> ثم أحذف البرامج أو أشرطة الادوات المشكوك فيها أو التي تسبب تنزيلها بظهور موقع النادي لك.
ثانياً: إحذف الإضافات المشبوهة من متصفح الذي تستخدمه .
ثالثاً: لحذف المدخل النادي alnaddy من السجل ( الريجستري ) Registry ابحث عن regedit  من بحث ويندوز ثم اضغط Ctrl+F  وابحث عن كلمة alnaddy وأحذف السجل الخاص بها.
رابعا : إذهب إلى قائمة البرامج وابحث عن أيقونة المتصفح الذي تستخدمة وتريد إزالة موقع النادي منه.
2. إضغط على أيقونة البرنامج بزر الفارة الأيمن >> ثم أضغط خصائص  إضغط على أيقونة البرنامج ثم أختر خصائص Properties >> ثم اضغط على [افتح موقع الملف open file location ]. كما في الصورة التي في الأسفل:

3.إذا فتح لك موقع الملف اضغط على أيقونة البرنامج  بالزر الأيمن للفارة ثم أختر خصائص Properties >> ثم من لسان إختصار Shortcut
سوف تجد كهذا الرابط :
"C:\.......\iexplore.exe" http://www.alnaddy.com/?src=links-3
4. من حقل الهدف Targetاحذف الرابط الذي يوجه لموقع النادي http://www.alnaddy.com/?src=links-3 .
إذا كان لديك إختصار للبرنامج على سطح المكتب أو قائمة ابدأ اضغط أيضا أيقونة البرنامج  بالزر الأيمن للفارة ثم أختر خصائص Properties >> ثم من لسان إختصار Shortcut و احذف ايضا الرابط الذي يوجه لموقع النادي.
لتغيير الصفحة الرئيسية من موقع النادي إلى موقع آخر اضغط في متصفح اكسبلورر إذهب إلى خيارات الإنترنت Internet options >> ثم من لسا عام General >> ضع الصفحة الرئيسية التي تريدها أن تكون لك. كهذه الصورة: 
image
لتغيير الصفحة الرئيسية من موقع النادي إلى موقع آخر اضغط في متصفح كروم إذهب إلى إعدادت Settings >> ثم في البدء On startup >> عند علامة إفتح صفحة محددة أو مجموعة من الصفحات Open a specific page or set of pages >> اضغط Set pages >> ثم أحذف المواقع الغير مرغوبة وادخل الموقع الذي تريد أن يكون محرك البحث لك أو الصفحة الرئيسية .
image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وكن رجلاً إن أتوا بعده ،،، يقولون: مرَّ وهذا الأثرْ